بيان رسمي صادر عن عشيرة أبوعمرة في الوطن و الشتات

بيان رسمي صادر عن عشيرة أبوعمرة في الوطن و الشتات .
بسم الله الرحمن الرحيم
 ﴿ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ ﴾ [إبراهيم: 42].
في الوقت الذي تشتد فيه الهجمة المسعورة على المسجد الأقصى ، و في نفس الوقت الذي تضحي فيه الضفة الغربية بخيرة شبابها ، و يشتد فيه الحصار على قطاع غزة ، تخرج علينا أجهزة حماس الأمنية بممارسات غريبة عن عاداتنا و تقاليدنا و ممارسات لا تليق بعشيرة مناضلة عملاقة ك عشيرة أبو عمرة و التي لم تتوانى لحظة في التضحية بخيرة شبابها من أجل إقامة دولتنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف .
أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل ، لقد أقدمت أجهزة أمن حماس اليوم ، على إقتحام بيوتنا بطريقة لم نعتدها إلا من المحتل طيلة سنين نضالنا ، و إعتقلت الأخ المناضل:- عبد الهادي أبوعمرة #أبوجهادأمين سر حركة فتح في غرب مدينة #غزة و إعتقلت أيضا نجليه :- #هشام و #ماجد ؛ ثم قاموا بعد ساعات بإطلاق سراح الحاج :- #أبوجهاد و نجله #هشام و إستمرت في إعتقال #ماجد و لم تلبث أجهزة حماس أن قامت بإعادة إختطاف الأخ:- #هشام بعد أقل من ساعة على إطلاق سراحه .
و إننا في عشيرة أبو عمرة في هذا الصدد نؤكد على ما يلي:-
***أولا:- نؤكد رفضنا الكامل و إدانتنا القطعية لإعتداءات أجهزة حماس على بيوتنا و حرماتها و ترويع الآمنين و ترهيب الأطفال و النساء .
***ثانيا:- نطالب الأجهزة الأمنية بإطلاق سراح أبنائنا فورا ، دون أي مماطلة أو تسويف و التعهد بعدم مداهمة بيوتنا بأي شكل من الأشكال .
***ثالثا:- نطالب الفصائل و القوى الوطنية و الإسلامية ، و الشخصيات المستقلة و الوجهاء و المخاتير ، بضرورة التدخل الفوري لوقف هذه الممارسات الهمجية ضد أبناء عشيرة أبو عمرة في قطاع غزة .
****رابعا:- نطالب الوفد الأمني المصري و على رأسه اللواء:- أحمد عبدالخالق بضرورة التدخل لدى حركة حماس لإطلاق سراح أبنائنا .
***خامسا:- نشكر الإخوة في حركة فتح و العشائر و العائلات التي وقفت بجانبنا و أكدت دعمها منذ بداية الأحداث ، و نعرب لهم عن إمتنانا الشديد .
و الله و لي التوفيق …..؛
صدر عن الإعلام الرسمي و المركزي ل عشيرة أبو عمرة في الوطن و الشتات تحريرا في #غزة بتاريخ /21_3_2019 الموافق / الخميس .
ملاحظة:- نرجو من جميع أبناء عشيرة أبوعمرة و الأصدقاء و الأحبة مشاركة المنشور من أجل إطلاق سراح أبناء عشيرتنا .
#هيئة_الإعلام_الإلكتروني
#عشيرة_أبوعمرة_في_الوطن_والشتات
#فلسطين2019

شاهد أيضاً

بيان هام صادر عن عشيرة أبوعمرة في الوطن والشتات

                                                              بسم الله الرحمن الرحيم رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ                                           …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *