بيان صادر عن عشيرة أبوعمرة في الوطن والشتات

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ “

 

 

بيان صادر عن عشيرة أبوعمرة في الوطن والشتات

 

 

شعب فلسطين الأبي .. مجداً كان وما زال , أبناءه ووصيف شموخ الجبال , أرضه والتوشح بالزيتون , بحره وترانيم العنفوان , النكبة تلو النكبة , والنكسة تلو النكسة ومازال شعبنا الفلسطيني يقبع تحت احتلال غاشم ظالم مستبد ينتهك الأعراف والقوانين الدولية وينتهج سياسة الإبادة الجماعية والإرهاب وتصفية الوجود الفلسطيني على أرضه .

 

إننا إذ نودع ابننا الشهيد على خالد أبوعمرة ابن الثلاث سنوات والذي وافته المنية نتيجة لإجراءات الاحتلال التعسفية وممارساته اللا إنسانية المتمثلة بالتسويف والمماطلة في إجراءات خروجه للعلاج خارج قطاع غزة نؤكد على ما يلي :

 

أولاً : تنعى عشيرة أبوعمرة في الوطن والشتات ابنها الشهيد الطفل / علي خالد أبوعمرة وتحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاده .

 

ثانياً : إن الحصار الإسرائيلي اللا إنساني المفروض على قطاع غزة ما هو إلا تعبير عن نهج هذا الاحتلال الغاشم المتمثل باستئصال شعبنا الفلسطيني من أرضه وإرهابه وقتل أبناءه , وإننا كجزء أصيل متجذر في هذا الشعب المعطاء لن ترهبنا سياسات الاحتلال العنجهية ولن تضعف عزائمنا  ولن نركع إلا لله .

 

ثالثاً : نرفض كافة أشكال الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة ونؤكد على حق أبناء شعبنا الفلسطيني في العلاج وحرية التنقل وندعو أصحاب الضمائر الحية والشرفاء للعمل سوياً من أجل رفع هذا الحصار الجائر عن قطاعنا الحبيب .

 

المجد لشهدائنا الأبرار .. والخزي والعار للإحتلال الإسرائيلي

 

 

 

 

 

 

عشيرة أبوعمرة في الوطن والشتات

شاهد أيضاً

عشيرة أبو عمرة تكرم الأخ| صبري صبيح أبو عمرة “أبومصعب”

عشيرة أبو عمرة تزور و تكرم الأستاذ الفاضل :- صبري صبيح أبو عمرة #أبومصعب من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *